اسباب مشكلة عدم وصول رسالة التفعيل فى سيستم we الجديد وطرق حلها

اسباب مشكلة عدم وصول رسالة التفعيل فى سيستم we الجديد وطرق حلها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسباب مشكلة عدم وصول رسالة التفعيل فى سيستم وى الجديد وطرق حلها !!

اسباب مشكلة عدم وصول رسالة التفعيل فى سيستم we الجديد وطرق حلها

بعد ما تعلمنا سويا طريقة التسجيل فى سيستم we الجديد بالتفصيل هناك بعض المستخدمين حاولوا الاشتراك بالشركة وانشاء حساب بها ولكنها واجهت بعض المشاكل ومن اهم هذة المشاكل هى عدم وصول رسالة التفعيل او رمز التفعيل عبر الهاتف كما ذكرنا بالشرح السابق التسجيل فى السيستم الجديد لشركة وى ومعرفة استهلاك باقة الانترنت وان شاء الله اليوم على مدونتكم رؤية تقنية سوف نشرح ونتعرض لاهم

 اسباب هذة المشكلة وكيفية حلها !!

1- لابد ان تكون متاكد من ان رقم موبيلك هو الرقم المكتوب داخل العقد اثناء التعاقد مع شركة we على خط الانترنت الخاص بك حيث انة فى حالة عدم تاكدك من رقم الهاتف المسجل والموجود داخل العقد او انك لجأت لتغيير رقم هاتفك لاى سبب من الاسباب اذا فى هذة الحالة يتوجب عليك الاتصال بخدمة عملاء شركة وى على الرقم المعروف للشركة وهو 19777 وعليك جعلهم حذف الرقم القديم والموجود لديهم واضافة الرقم الجديد بدلا منة والموجود معك فى الوقت الحالى 

2- من الممكن ان يكون الرقم الذى لديك هو هو نفس الرقم الموجود فى العقد ولم اغيرة او استبدلة برقم اخر ولكن هناك احتمال اخر وهو انك عند كتابة العقد تم كتابة رقم الموبيل بطريقة خاطئة اثناء كتابتك للعقد او ان الموظف الذى كتب لك العقد اخطأ فى كتابة رقم الهاتف الخاص بك

3- فى حالة عدم حدوث اى خطأ من الاخطاء السالف ذكرها ومع ذلك لم تصلك رسالة التفعيل الخاصة بحسابك بسيستم شركة we الجديد لابد من الاتصال بخدمة العملاء واخبارهم بما حدث معك بالرغم من عدم وجود مشاكل برقم هاتفك وسوف يرسلون لك رسالة التفعيل بالطريقة اليدوية مانول وبعد ان تصلك الرسالة ستستطيع اكمال خطوات التسجيل وتفعيل الحساب



رابط التطبيق الخاص بشركة وى


زائرنا الكريم : ان اعجبك الموضوع رجاءاً ساهم بنشرة و لاتبخل علينا بالمشاركة والاعجاب ولا تنسى المتابعة على صفحاتنا والاشتراك بقناتنا تشجيعاً لنا لتقديم الافضل دائماً ولكى يصلك كل جديد

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال